اعلان 728 × 90

صور سيارة لامبورجيني 2017 من الداخل ، سيارات لامبورغيني جديدة

مجموعة صور سيارة لامبورجيني 2017 جديدة كيان و افينتادور و اخر طرازات من شركة لامبورغيني الشركة الكبيرة في العالم و التي تمتلك في جعبتها احد افضل السيارات التي يعشقها كل من في هذا العالم و اصحاب الاموال الطائلة يشترونها دون اي شكوك في ذلك لانها سيارة لا مثيل لها و عليها اقبال كما ان سعر سيارات لامبورجيني كبير، نحن الان سنضع لكم صور سيارات لامبوجيني حصرية تنشر لاول مرة على الانترنت.

هو الصانع الإيطالي للسيارات. تأسست الشركة من قبل صناعة المغناطيس فيروتشو لامبورغيني في عام 1963، بهدف إنتاج سيارة لجولة الكبرى والتنافس مع العروض الحالية من الشركات المصنعة الأخرى مثل فيراري.

لامبورجيني


فيروشيو لامبورغيني تأسست لامبورغيني من قبل أوتوموبيلي لامبورغيني فيروتشيو، وهو طفل من فيتيكولتورستس من بلدية (مدينة) رينازو دي سينتو، مقاطعة فيرارا، في منطقة إميليا رومانيا في شمال إيطاليا. بعد خدم ميكانيكي في رويال إيرونوتيكا خلال الحرب العالمية الثانية، دخلت لامبورغيني أعمال الجرارات البناء التي تقوم بها الأجهزة العسكرية بقايا الحرب جهد. بحلول منتصف 1950s، بدأت لامبورغيني لتصنيع الجرارات، لامبورغيني تراتوري سبا، أصبحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الزراعية في البلاد. وكان أيضا صاحب مصنع الغاز الناجح ومصنع أجهزة تكييف الهواء. سمحت الثروة التي حققتها الجرارات لامبورغيني تحقيق حلم الطفولة في السيارات، امتلاك عدد من السيارات الفاخرة مثل ألفا كروميوم، لانسياس، مازيراتي، ومرسيدس بنز. اشترى فيراري لأول مرة، 250GT، في عام 1958، وذهب إلى عدة أخرى. وكان لامبورغيني مولعا فيراري، لكنه اعتبر أنه صاخبة جدا والخشن لتكون على الطريق الصحيح، وتروق لهم سيارات المسار الأخرى. قرر لامبورغيني متابعة مشروع صناعة السيارات، وذلك بهدف جلبهم إلى الحياة رؤيته للسيارة جولة كبيرة الكمال. أوائل 1960s قبل تأسيس شركته، إلزم لامبورغيني شركة الهندسة سوسييتا أوتوستار لتصميم محرك V12 لاستخدامها في السيارات الجديدة. أراد لامبورغيني أن يكون المحرك نزوح مماثل إلى فيراري V12-3 لتر، ومع ذلك، وقال انه يريد أن يتم تصميم المحرك فقط لاستخدام الطريق، على النقيض من تعديل السيارات الرياضية المحركات المستخدمة من قبل فيراري في طريقها السيارات. وكان على رأس أوتوستار من قبل جيوتو بيزاريني، وهو عضو في عصابة المهندسين الخمسة فيراري، الذي كان مسؤولا عن إنشاء فيراري 250 غتو الشهير، لكنه ترك الشركة في عام 1961 بعد أن أعلن مؤسس انزو فيراري عزمه على إعادة تنظيم الموظفين الهندسية. لامبورغيني ونزوح 3.5 لتر، ونسبة ضغط 9.5: 1، والقدرة الإنتاجية القصوى من 360 حصانا في 9800 دورة في الدقيقة. وكان لامبورغيني غير راضين عن ثورات المحرك عالية والمستنقع الجاف - نظام تزييت، وكلاهما من خصائص محركات السباق هو على وجه التحديد لا تريد استخدام، عندما رفض بيزاريني لتغيير تصميم المحرك لجعله أكثر "السلوك الجيد" رفض لامبورغيني لدفع والرسوم المتفق عليها من 4.5 مليون ليرة إيطالية (بالإضافة إلى مكافأة لكل وحدة من محرك الفرامل حصان يمكن أن تنتج أكثر من ما يعادل محرك فيراري). لامبورغيني لا تعوض تماما المصمم حتى يتم أمر من قبل المحاكم. التصميم الأول لشاسيه لامبورغيني تم إنشاؤه من قبل المهندس المعماري دالارا المهندس المعماري جيان باولو فيراري و مازيراتي الشهير، جنبا إلى جنب مع فريق شملت باولو ستانزاني (ثم خريج كلية حديثة)، بوب والاس (نز) الذي كان معروفا في مازيراتي لحسته حريصة من هيكل ممتاز ردود الفعل والمهارات التنموية). مثل الجسم الذي فرانكو سكاغليون مصممة في ذلك الوقت غير معروف نسبيا، تم اختياره من قبل لامبورغيني فيروتشيو بعد تمرير أكثر الأسماء المشهود بما في ذلك فيغنال، جيا، بيرتون، وهي سيارة جميلة.

صور سيارة لامبورجيني 2017






ان كانت لديكم صور حصرية قمت تصويرها في مدينتكم لاحدى سيارات لامبورجيني 2017 فيمكنكم ارسالها لنا و نحن سنقوم باضافتها على الفور في هذا الموضوع مع حفظ حقوقكم.
Item Reviewed: صور سيارة لامبورجيني 2017 من الداخل ، سيارات لامبورغيني جديدة Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور سيارة لامبورجيني 2017 من الداخل ، سيارات لامبورغيني جديدة Reviewed by Zakaria Fadili on 9:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور سيارة لامبورجيني 2017 من الداخل ، سيارات لامبورغيني جديدة

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *