اغنى رجل في العالم 2018 بيل جيتس والمنافسون يقتربون لثروته

اغنى رجل في العالم 2018 بيل جيتس والمنافسون يقتربون لثروته
اغنى رجل

من هو اغنى رجل في العالم 2018 يا ترى، الكل لديه الفضول لمعرفة كم يمتلك اغنى رجل في العالم من ثروة و المال و ما مصدره و كيف حصل عليه،  و كل هذه الاشياء و بالتفاصيل الكاملة موجودة على هذا الموضوع الذي ندعوكم لقراءته بالكامل للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجون لها حول الموضوع المعنون كالتالي اغنى رجل في العالم.

حسب مجلة فوربس التي تتشهر في العالم كله بأنها الوحيدة التي تسلط الضوء و بشكل دقيق للغاية على هوية اغنى رجل في العالم كل سنة و نحن سننقلكم مع احصائيات سنة 2017 المثيرة و سنوضح لكم من هو يا ترى اغنى رجل في العالم و طبعا و لا يختلف اثنان على ان هذا هو السؤال الذي تبحثون عن جواب له من خلال محرك البحث جوجل.

اغنى رجل في العالم 2018


هو بيل غيتس و من لا يعرفه فهو مؤسس شركة "مايكروسفت" المختصة في الويندوز و التي تمتلك شهرة كبيرة في العالم كله و تمتلك مستخدمين كثيرين في العالم كله، و غالبية الحواسب في العالم ان لم نقل كلها تستعم الويندوز التابع لشركة مايكروسفت الضخمة و التي يترأسها بيل غيتس المؤسس الأم لها و الرئيس التنفيدي لحد الساعة.

بلغت ثروته النهائية حسب موقع فوربس نحو 75 مليار دولار ليكون بذلك المتربع على عرش اغنى رجل في العالم للسنة الثالثة على التوالي بعيداً بفارق لا بأس به عن صاحب المركز الثاني الاسباني "امانسيو  ارتيجا احد صاحب اكبر شركات الازياء في العالم.

تحديث الموضوع في يناير 2018: رغم وصول الكثير من المنافسين لأرقام بيل جيتس، إلا أن الأخير لا زال يحتفظ بالمركز الأول رغم تبرعه ببعض من ثروته لفائدة الجمعيات الخيرية بمختلف بلاد العالم.
Admin
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق