صور اغلى منزل في العالم 2018 كم يبلغ ثمن اضخم اكبر افخم منزل

صور اغلى منزل في العالم 2018 كم يبلغ ثمن اضخم اكبر افخم منزل
    اغلى منزل في العالم 2018 طبعا هذا المنزل و دون اي شكوك صغيرة بتاتا فإنه سيكون فخم و جميل للغاية و ضخم و كبير لهذا فنحن ننشر لكم بهذا الموضوع تحديدا اكبر و اضخم و اغلى منزل في العالم و كم ثمنه بالعملة المحلية الجنيه المصري و ايضا العالمية الدولار الامريكي بالاضافة الى مساحته و صور له حصرية بجودة عالية و مكانه.

    ما هو اغلى منزل في العالم 2018 فخم


    هو قصر "لويس الرابع عشر" و طبعا كلنا نعرف انه المكان الذي اختارته كيم كارداشيان ان يكون مكانا لحفل زفافها في سنة 2013، و قد اعتبر هذا المنزل او القصر ان صح التعبير من اغلى الصفقات في العالم حيث تم بيعه لشخص ثري للغاية من الشرق الاوسط رفض الادلاء بهويته بسعر 301 مليون دولار ليعتبر اغلى صفقة منازل في العالم لحد الساعة.

    تصل مساحة المنزل الى 56 فدانا و قد استغرقت عملية ترميمه ثلاثة سنوات، يقع قرب العاصمة الفرنسية باريس مشدد الحراصة من طرف الدولة الفرنسية، يتكون القصر من ثلاثة طوابق فاخرة للغاية و حديقة كبيرة للغاية، كما يحتوي على نافورات مغطات باوراق من الذهب و متاهة من الشجيرات و العديد من الاشياء التي لم يتم الادلاء بها تحت رغبة المشتري.

    اغلى منزل في العالم



    هل تمتلكون إقتراحات حول منازل جميلة للغاية تنافس هذا المنزل العظيم، ضعوا لنا أسمائها أو أسماء أصحابها، وسنقوم بالبحث عنها ووضع كل ما يخصها من معلومات وسعر وسعرها الإجمالي الذي إحتاجه صاحبها من أجل الحصول عليه.

    إرسال تعليق